جولف كوبون – متاجر

توفر مجموعة أحذية ALPHA النسائية من اديداس الدعم لبناء السرعة والقوة والرشاقة، فلا تفوتي فرصة الحصول عليها بأقل الأسعار باستخدام كوبون الخصم.

أحذية ALPHA النسائية

حذاء جري خفيف الوزن بتفاصيل عاكسة وإطباق بربّاط، يأتي بجزء علوي من نسيج أديداس Primeknit، وجزء علوي من نسيج Forgedmesh مدعوم، وهو من الخيارات المتميزة للغاية.

السعر: 1٬399 درهم إماراتي.

حذاء للجري مُتعدد الاستعمالات ببنية تحاكي بنية الجورب، يحتوي على حشوة Bounce+ المريحة والتي تُعيد الطاقة، بالإضافة إلى وجود جزء عُلوي شبكي مرن بمسامات تهوية.

السعر: 475 درهم إماراتي.

يأتي الجزء العلوي مدعوماً بـ Forgedmesh، بالإضافة إلى وجود نعل مطاط Continental للجري في الظروف الرطبة والجافة، فلا تفوتي فرصة الحصول عليه بأقل الأسعار باستخدام كوبون خصم اديداس.

السعر: 699 درهم إماراتي.

يتمتع برباط للإغلاق مع بناء bootee، ونعل أوسط مرن للبطانة تثبيت جسر التوريس، بالإضافة إلى وجود نعل خارجي مطاطي من Continental.

السعر: 500 درهم إماراتي.

أحذية أديداس النسائية

حذاء رياضي مُزوّد بالثبات لتمارين السرعة والحركات الجانبية، حيث يتمتع بحشوة مُتجاوبة وبُنية متينة، ما يجعله خياراً مثالياً للشراء ضمن مجموعة أحذية ALPHA النسائية من اديداس.

السعر: 475 درهم إماراتي.

حذاء للجري بقصة عادية ومنصة ثابتة للحركة مُتعددة الاتجاهات، ويتميز بوجود جزء عُلوي قماشي وإحكام منتصف القدم.

السعر: 549 درهم إماراتي.

يتميز الجزء العلوي الشبكي المسامي بمساحات مخصصة للدعم لمزيد من الثبات الجانبي، كما توفر تقنية Carbon 4D في النعل الأوسط ارتداءً سريعاً وعائداً من الطاقة، وهو خيار مثالي للمرأة العصرية.

السعر: 1٬399 درهم إماراتي.

يتميّز هذا الحذاء الجميل بوجود جزء عُلوي معدني مع تفاصيل جلدية ممتازة، كما توفّر مناطق موجّهة للدعم والتمدد قياساً مرناً.

السعر: 699 درهم إماراتي.

خصم بقيمة 10% على منتجات موقع اديداس

خصم بقيمة 10% على منتجات موقع اديداس

تسوق من موقع اديداس الالكتروني واحصل على اخر المنتجات مع خصم بقيمة 10%. 

احصل على احدث الاحذية الرياضية لكل من الرجال والنساء والأطفال من مكان واحد. 

الكود فعال في السعودية فقط 

More Less
10%
Expired on: 12/31/2020

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكِ العثور على المزيد من أكواد وكوبونات الخصم لأفضل وأبرز المواقع والتطبيقات الإلكترونية في جولف كوبون.