جولف كوبون – متاجر

لا تحلو جلسة المنزل من دون اللعب على جهاز البلاي ستيشن أو الإكس بوكس، وفي ما يلي ألعاب إلكترونية ممتعة من سوق رمان، وذلك بأقل الأسعار مع كوبون الخصم.

ألعاب إلكترونية ممتعة

تتحدث اللعبة عن رحلة البحث عن كنز الكابتن هنري أفيري المفقود منذ فترة طويلة، ينطلق دريك للعثور على ليبرتاليا في غابات مدغشقر.

السعر: 197.90 ريال سعودي.

الجزء الأول من قصة لارا كروفت وهي في الـ21 من عمرها وكيف أصبحت عالمة آثار، تنضم لارا في رحلة استكشافية على متن سفينة الأبحاث بحثاً عن مملكة ياماتاي في اليابان.

السعر: 186.90 ريال سعودي.

لعبة الحياة الافتراضية حيث يقوم اللاعب بتصميم شخصيات السيمز الخاصة به والتحكم بحياتهم، واكتشاف مسؤولياتهم المختلفة التي تتغير حسب طريقة اللعب.

السعر: 186.90 ريال سعودي.

الألعاب الإلكترونية من سوق رمان

تحكي قصة اللعبة عن محاولة الهروب من مدينة مليئة بالمخلوقات المتحولة والغريبة في العام 2027، حيث يمكن للاعب تخصيص شخصيته الخاصة.

السعر: 214.90 ريال سعودي.

تتحدث اللعبة عن 3 شخصيات مشهورة بالسلسلة، حيث عليهم مواجهة القوى التي كانت خلف هجوم ارهابي بيولوجي حول العالم، وهي مثالية لكِ إن كنت تبحث عن ألعاب إلكترونية ممتعة وشيقة.

السعر: 94.90 ريال سعودي.

يتوجه المحقق سيباستيان إلى مسرح الجريمة، حيث يجد أن هناك قوة غامضة فتتم مهاجمته، ثم يستيقظ في أرض مليئة بالوحوش فيتوجب عليه القتال للنجاة وفهم ما يحدث.

السعر: 169.90 ريال سعودي.

أكثر الألعاب متعة في سوق رمان

يعود سورا برفقة أصدقائه دونالد دك، وغوفي، والملك ميكي و ريكو في محاولة لردع ماستر زيانورت، وبسبب خطته سوف تصنع حرب الكيبلايد لتحقيق التوازن بين النور والظلام.

السعر: 226.00 ريال سعودي.

تدور أحداث اللعبة حول مجموعة من الأصدقاء الذين يذهبون في رحلة تخييم في كوخ خشبي خلال فصل الشتاء، حيث يجدون أنفسهم مطاردين من قبل قاتل مجنون وعليهم الهروب.

السعر: 175.90 ريال سعودي.

النسخة المطورة لأول ثلاثة أجزاء التي صدرت على جهاز البلاي ستيشن 1، وقد تم تصميمها بنفس الطريقة و لكن أكثر احترافية.

السعر: 153.00 ريال سعودي.

  • احصل على خصم إضافي بقيمة 10% من موقع الرمان

    تسوق من موقع الرمان كل ما تحتاجه من مستلزمات الرجل والمرآة والعطور والمكياج والمنزل مع خصم بقيمة 10% 

    الكود فعال في الإمارات والسعودية. 

    More Less

    Expired on: 12/31/2020

  • يمكنكَ اكتشاف المزيد من كوبونات الخصم لأفضل المواقع والتطبيقات الإلكترونية في جولف كوبون.