جولف كوبون – متاجر

وداعاً لصرف الكثير من المال للحصول على الإطلالة المثالية، فـ أناقتكم مميزة مع عروض ماكس الرمضانية وبأقل الأسعار، وذلك عند استخدام كوبون الخصم.

عروض ماكس الرمضانية

تميّزي بإطلالة خاطفة للأنظار عند ارتداء هذه العباية المصممة بطبعات زهرية، حيث أنها تتميز بأكمامها الطويلة اللامعة، ومزودة بأشرطة متباينة.

السعر: 252 ريال سعودي.

عززي من أناقتكِ في رمضان 2020 باعتماد هذا الفستان ذو أكمام البيشوب والطبعات الزهرية، خاصةً أنه يتمتع بتصميمٍ منقوش وطويل.

السعر: 82 ريال سعودي.

تألقي بهذا القميص ذو الأكمام الطويلة، الذي يعد من أفضل عروض ماكس الرمضانية التي نوفرها لك بأقل الأسعار باستخدام كود الخصم، حيث أنه مُصمّم بطابع عصري يواكب صيحات الموضة العالمية، وهو مصنوع من مزيج البوليستر.

السعر: 62 ريال سعودي.

العروض الرمضانية من ماكس فاشن

يأتي هذا التيشيرت الأنيق بياقة مستديرة وأكمام قصيرة وطبعات جرافيك، وهو مصنوع من مزيج قطني ناعم ما يمنحك الراحة أثناء الارتداء.

السعر: 35 ريال سعودي.

إنّ هذا القميص الساحر صمم بأكمام طويلة وبطبعات كاروهات خاطفة للأنظار، بالإضافة إلى وصلة أزرار توفر لك ارتداءً سهلاً.

السعر: 62 ريال سعودي.

تمتع بإطلالة شبابية عصرية باعتماد هذا البنطلون الرائع، خاصةً أنه يأتي بقصّة سكيني مع إغلاق بأزرار وجيوب، فلا تفوت فرصة الحصول عليه باستخدام كوبون الخصم.

السعر: 67 ريال سعودي.

عروض رمضان 2020 من ماكس

مصمم بياقة مستديرة وأكمام قصيرة مريحة للارتداء، علاوةً على وجود فتحة إغلاق خلفيّة لتمنح صغيرتك المقاس المناسب.

السعر: 57 ريال سعودي.

فليتألق صغيرك بارتداء هذا الطقم الرائع المكون من تيشيرت بطبعات نصيّة وشورت بحمّالات، وهو مصنوع من مزيج قطني مريح عند الارتداء.

السعر: 45 ريال سعودي.

إنّ هذا الفستان الجميل المناسب للفتيات من عمر (8 – 16 سنة) مصمّم بياقة مستديرة وأكمام كاب، كما أنه مزيّن بطبعات لطيفة متميزة.

السعر: 62 ريال سعودي.

  • خصم بقيمة 15% على منتجات تطبيق ماكس فاشن

    احصل على خصم اضافي بقيمة 10% على كافة مشترياتك من تطبيق ماكس فاشن سواء أكانت على الملابس، الأحذية، الشنطن، الأكسسوارات، المكياج، الأطفال .... الخ 

    الكود فعال في السعودية والإمارات

    More Less

    Expired on: 12/31/2020

  • يمكنكم اكتشاف المزيد من كوبونات وأكواد الخصم لأبرز المواقع والتطبيقات الإلكترونية في جولف كوبون.