جولف كوبون – متاجر

لا داعي بعد الآن من ذهابكِ إلى البقالة، حيث أنّ جميع منتجاتها متوفرة في نون، وسنعرفك في هذا المقال على المواد الغذائية الموجودة في تطبيق نون.

المواد الغذائية في نون

تشكيلة غنية ووافرة من مختلف أنواع الأطعمة المعلبة، وذلك مثل السردين والتونا والفول والحمص والعديد غير ذلك.

لأننا بطبيعة الحال لا نستطيع الابتعاد عن النشويات، يوفر تطبيق نون العديد من أنواع الأرز والنودلز والمعكرونة اللذيذة.

من المربى والعسل مروراً بزبدة الفول السوداني، ستجدون هنا كل ما تحتاجونه من المنتجات القابلة للدهن، فلا تترددوا بالحصول على ما تريدون باستخدام كوبون الخصم.

منتجات البقالة من نون

اجعلوا يومكم يبتدأ بتناول الفطور الصحي السليم مثل رقائق القمح وقطع الشوفان العضوي، الموجودة بكثرة وتنوع في تطبيق نون.

مجموعة متنوعة من التوابل والبهارات التي ستزيد بكل تأكيد من لذة مذاق طعامك، بالإضافة إلى الصلصات المتنوعة مثل صلصة الصويا وغيرها.

يضم هذا القسم كل ما تحتاجون إليه من أساسيات مثل السكر والملح وبودرة الحليب، علاوةً على الزيت والخل وغير ذلك الكثير.

الطعام الموجود في تطبيق نون

مع منتجات الطعام من النون، لا داعي للقلق أبداً على تغذية أطفالكم، حيث يوفر التطبيق كافة أغذية الاطفال التي يحتاجون إليها من أجل التنمية السليمة.

لا تحلو الجلسة وأنت تتصفح موقع جولف كوبون أو صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، من دون الحصول على سناك خفيف من الشيبس والمقرمشات، وخاصةً إن كانت من النوع من المالح أو الحار.

“غطسها وغمسها” لا بُدّ وأنكَ قد سمعتَ هذا الشعار في إحدى الدعايات التلفزيونية، إذاً ما تنتظر لتجربة هذا الشعور، وأيضاً تجربة أنواع أخرى من البسكويت الذي لن تنسى مذاقه حتماً.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم العثور على المزيد من أكواد وكوبونات الخصم لأفضل المواقع والتطبيقات الإلكترونية في موقع جولف كوبون وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي التابعة له.