جولف كوبون – متاجر

نقدم لكِ تشكيلة ملابس أساسية مريحة للحوامل من مذركير، تتميز بجودتها وأسعارها المذهلة، وخاصةً عند استخدامكِ لـ كوبون الخصم، فلا تفوتي هذه التشكيلة الرائعة.

ملابس أساسية للحوامل

روب ساتان بتفاصيل من الدانتيل من Ohma، يمنحكِ الراحة والتميز في المنزل، وهو مصنوع بنسبة 95% من البوليستر ونسبة 5% من الإيلاستان.

السعر: 160.00 درهم إماراتي.

يتكون هذا الطقم الرائع من بنطال وبلوزة، وهو مصمم خصيصاً لفترة الحمل والرضاعة، حيث يأتي البنطال بتصميم أسفل البطن لتوفير قياس مناسب خلال الحمل، كما تأتي البلوزة بتصميم مخصص للرضاعة.

السعر: 200.00 درهم إماراتي.

يأتي قميص النوم المطرز هذا من بتفاصيل متميزة تزيد من أناقته، وهو مريح جداً حيث أنه مصنوع بنسبة 95% من القطن ونسبة 5% من الإيلاستان.

السعر: 160.00 درهم إماراتي.

يمتاز هذا الحزام بكونه مريح جداً، وذلك بسبب أنه يأتي بدون خياطة، كما أنه مصنوع بنسبة 92% بولي أميد ونسبة 8% إيلاستين.

السعر: 30.00 درهم إماراتي.

أساسيات للحوامل من مذركير

عبوة مكونة من قطعتين، وهي مثالية تماماً لفترة الحمل والولادة، حيث تتمتع هذه السراويل الداخلية بنسيج قطني مرن نسبياً ليوفر راحة الارتداء، كما تم تصميم هذه السراويل الداخلية لتواكب نمو منطقة البطن.

السعر: 180.00 درهم إماراتي.

يتميز الكولون بوجود شريط خصر مطاطي عريض ومثالي للارتداء أعلى منطقة البطن، وذلك مع تصميم أمامي قابل للتمديد، وهو مصنوع من نسيج الإيلاستين لضبط المقاس.

السعر: 40.00 درهم إماراتي.

عبوة مكونة من قطعتين، وتتميز صدرية الإرضاع هذه، بأنها مزودة بقوالب أنيقة ومشابك وشرائط للثبيت، كما أنها تأتي مزينة بالدانتيل مع طبعات أزهار متميزة.

السعر: 90.00 درهم إماراتي.

عبوة مكونة من 3 سراويل داخلية صغيرة لفترة الحمل مصنوعة من القطن بنسبة 95% ومن الإيلاستين بنسبة 5%، وهي ذات صميم يثبت أسفل منطقة البطن، ويناسب حجم منطقة البطن المتزايد.

السعر: 120.00 درهم إماراتي.

تجدر الإشارة أنه يمكنكِ الحصول على المزيد من كوبونات الخصم لأبرز المواقع والتطبيقات الإلكترونية في جولف كوبون.